القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف زيادة متابعين الانستقرام

كيف زيادة متابعين الانستقرام

  • تجدون في الاسفل رابط موقع زيادت 


 يعد Instagram أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شيوعًا اليوم ، حيث يصل استخدامه بنسبة 40 بالمائة بين السكان البالغين في الولايات المتحدة. هذا يجعلها منصة تستحق استثمار وقتك وجهودك فيها ، ولكن زيادة الجمهور قد يكون أمرًا صعبًا. فيما يلي 10 نصائح حول كيفية الحصول على أول 1000 متابع لك على Instagram.

لا يزال Instagram واحدًا من أفضل المنصات لزيادة عدد الجمهور. اليوم ، لدى Instagram 1.074 مليار مستخدم حول العالم و 71٪ من الشركات الأمريكية تستخدم Instagram. وهل تعلم أن Instagram يمكن أن يولد أكثر من 4 أضعاف عدد التفاعلات مقارنة بالفيسبوك؟ وغني عن القول: إن Instagram هو المكان المناسب لرواد الأعمال الطموحين ومنشئي المحتوى.

من السهل العثور على نصائح عند البحث على Google حول كيفية إنشاء حساب على Instagram. ومع ذلك ، فإن العديد من الحيل تعمل بشكل أساسي مع حسابات أكبر وسيكون حظها أقل عندما يتعلق الأمر بالحسابات التي تضم بضع مئات من المتابعين فقط. عادةً ما يكون الوصول إلى أول ألف متابع على أي منصة وسائط اجتماعية هو الجزء الأصعب لأن الناس عمومًا لا يهتمون كثيرًا بالحسابات الصغيرة.

لقد جمعنا 10 نصائح حول كيفية الوصول إلى العدد السحري لـ 1000 متابع على Instagram. دعنا ندخله!


1. اجعل السيرة الذاتية الخاصة بك على Instagram ذات قيمة

ستكون سيرتك الذاتية هي المقدمة الأولى للمتابعين الجدد ، وإذا قمت بضبطها ، يمكنك استهداف جمهورك المثالي. إذا أعجبهم ما يرونه ، فمن المحتمل أن يضغطوا على زر المتابعة هذا. ما هي الأشياء الرئيسية التي تريد إبرازها هنا؟ اجعلها مهمة! فكر في الأمر على أنه 150 حرفًا. وتذكر: اسم المستخدم واسمك قابلان للبحث ، لكن ليس البقية.

فيما يلي بعض العناصر الحيوية التي من المرجح أن تجذب المتابعين:

  • صورة ملف تعريف أنيقة وعالية الجودة
  • عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (#hashtag للنقر والمشاركة ، أو رابط للمتابعة ، أو معلومات الاتصال)
  • نسخة سريعة تبدو وكأنها كتبها شخص حقيقي (وليس روبوتًا)

2. تواصل مع شبكتك

كما ذكرنا سابقًا ، غالبًا ما يكون الوصول إلى أول بضع مئات من المتابعين هو الجزء الأصعب في زيادة جمهور وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، لماذا لا تبدأ بمتابعة الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل وكل من تعرفه بشكل أساسي! سوف يتابعونك على الأرجح ، ونأمل أن يوصوك لأصدقائهم. انتقل من خلال Facebook وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك للتأكد من أنك استخدمت جميع اتصالاتك.

3. ابحث عن جمهورك



عندما تبدأ بحسابك لأول مرة: حاول وصف جمهورك المثالي لنفسك. قم بإنشاء صورة رمزية. بعد ذلك ، ابحث عن حسابات أخرى توجه نفسها إلى جمهورك. إذا كنت مدونًا للسفر ، فابحث عن حسابات السفر ومدوني الفيديو للسفر الذين قد يتناسبون مع معايير جمهورك. ابحث عن الحسابات ومنشئي المحتوى الذين ينشرون بانتظام ويحصلون على تفاعل جيد مع محتواهم.

الآن ، الفكرة هي أن تستخدم ملفات التعريف الخاصة بهم وجماهيرهم. التعليق على مشاركاتهم. تابع متابعيهم وتفاعل معهم. يشترك - ينخرط! تحتاج إلى جذب انتباههم والتواصل قبل أن يكونوا مستعدين لمتابعتك والتفاعل مع المحتوى الخاص بك.


4. انشر محتوى جذاب (واكتب تسميات توضيحية جيدة!)

القدرة على كتابة تعليق جذاب هو شكل من أشكال الفن. من الأسئلة إلى الفكاهة إلى الحقائق الممتعة ؛ يعد استخدام التسميات التوضيحية بشكل فعال طريقة رائعة لتشجيع النشاط على مشاركاتك والسماح لمتابعيك بالتعرف عليك. وغني عن القول أنك لا تحتاج فقط إلى كتابة تسميات توضيحية جيدة ، ولكن المحتوى نفسه لا يقل أهمية. إليك المزيد من الأفكار حول أنواع المحتوى والتعليقات التوضيحية التي قد تكون مفيدة:

  • المشاركات على أساس السؤال
  • طلبات التوصية أو النصائح
  • قصص شخصية أو مضحكة
  • مشاركات الوسم صديق
  • مشاركات AMA (اسألني أي شيء)
  • القفز على الاتجاه
  • انشر قبل وبعد
  • مشاركة المواد وراء الكواليس
  • استضف مسابقة

استكشف 35000 مسار
و 90.000 مؤثر صوتي.


5. انشر باستمرار

هناك موضوع مشترك بين منشئي المحتوى الناجحين ووسائل التواصل الاجتماعي هو أنهم يميلون إلى النشر بشكل متكرر. ولا ننسى: في الوقت المناسب. استخدم Instagram Insights الخاص بك لتحديد الوقت الذي من المرجح أن يكون فيه عملاؤك نشطين.

من خلال نشر المحتوى المناسب في الوقت المناسب ، تزيد فرصك في أن يتفاعل معه جمهورك. من خلال توضيح نقطة لنشر شيء ما كل يوم ، فإنك ترسل إشارة تفيد بأنه يستحق العودة للمزيد. إنها أيضًا طريقة رائعة لإعلام جمهورك بك بشكل أفضل. كلما زاد تفاعل الأشخاص مع منشورك ، زاد ظهوره في خلاصتهم. يساعد هذا في توسيع نطاق وصولك ، مما يساعدك على اكتساب المزيد من المتابعين.

من خلال جدولة المحتوى الخاص بك مسبقًا ، يمكنك تحديد العطلات وإثارة ضجة للأحداث القادمة. سيوفر لك تقويم المحتوى المنظم والمخطط راحة البال نظرًا لأنك لست مضطرًا إلى نشر شيء عشوائي في الأيام التي تفتقر إلى الإلهام.

تملي خوارزمية Instagram ترتيب المنشورات التي يراها المستخدمون عندما يتصفحون خلاصتهم. يعتمد هذا على إشارات محددة ويعطي الأولوية للمشاركات الأفضل أداءً ، ويدفع أكثر المنشورات ذات الصلة نحو الأعلى ويمنحها أكبر قدر من الوضوح ، بينما ينتهي المحتوى الآخر بوضعه في الأسفل. لذلك كلما زاد تفاعل الأشخاص مع المحتوى الخاص بك ، كلما زاد ارتفاعه.

6. تجربة واختبار وتحليل المحتوى الخاص بك

لتحديد ما يناسب جمهورك - وما هو غير مناسب - من الضروري تجربة المحتوى الذي تنشره وتحليل النتائج. إذا لم تختبر المحتوى الخاص بك ، فكيف ستعرف ما هو الأفضل؟

من الجيد إعداد إستراتيجية محتوى لأكبر عدد ممكن من ميزات Instagram الخمس هذه:

  1. تغذية
  2. القصص
  3. يعيش
  4. IGTV
  5. بكرات

تزداد فرصك في الاكتشاف والمشاركة بشكل ملحوظ إذا اعتدت على استخدام كل هذه الميزات. من المهم أيضًا ألا تستخدمهم جميعًا فحسب ، بل تأكد أيضًا من اختبار المحتوى. ألقِ نظرة على المقاييس واكتشف أفضل 3 مشاركات لديك. سيخبرك جمهورك بنوع المحتوى الذي يجب أن تستمر في إنشائه.

علاوة على ذلك ، حاول تتبع زيارات الملف الشخصي الأسبوعية ، وتقييم المتابعات من المنشورات الفردية (سيساعدك تحليل هذه المعلومات في إنشاء محتوى ليس للإعجابات ولكن لكسب المتابعين) ، وتتبع نقرات الارتباط الحيوي. أي معلومات يمكنك الحصول عليها مفيدة لمعرفة المحتوى الذي تستثمر في إنشائه. Instagram Insights هي أداة رائعة لاستخدامها لتتبع المقاييس المهمة.


7. تفاعل مع جمهورك

يعد التعامل مع متابعيك هو العامل الرئيسي لتنمية الجمهور. اكتب سؤالًا بسيطًا مفتوح النهاية في المنشور ، واسألهم عن شيء ما. في قصصك ، يمكنك استخدام استطلاع رأي أو ملصق سؤال لطرح سؤال. وتذكر: كل تعليق هو فرصة لاكتساب متابع جديد (أو الاحتفاظ بتابع حالي) ، لذا تأكد من الرد على كل تعليق تتلقاه. اجعل متابعيك أصدقاءك ، سيستحق الأمر وقتك.

8. الوصول إلى أعلى نتائج البحث

مكان واحد تريد حقًا زيارته مرة أخرى لمزيد من التعرض هو أفضل نتائج البحث في Instagram. في حين أن خصوصيات وعموميات خوارزمية Instagram هي سر محفوظ بعض الشيء ، إلا أن هناك عدة طرق لزيادة احتمالات وصولك إلى هناك.

  • انشر في الوقت الذي يكون فيه معظم متابعيك متصلين بالإنترنت. إذا كان لديك حساب تجاري ، فتحقق من الإحصائيات الخاصة بك لمعرفة متى يكون ذلك. إذا لم يكن لديك حساب أعمال ، فابحث عن منشوراتك لمعرفة أي منها حصل على أكبر قدر من المشاركة ولاحظ الوقت الذي نشرته فيه. لاحظ الاتجاه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك عندما يكون معظم متابعيك متصلين بالإنترنت.
  • قم دائمًا بإنشاء صور عالية الجودة تناسب مكانتك.
  • استخدم علامات التصنيف ذات الصلة بمجال عملك. لا ينبغي أن تكون مشهورة جدًا. كلما زادت شعبيتها ، زادت صعوبة الوصول إلى أعلى صفحة الاكتشاف.
  • إذا كانت صورك تتضمن أشخاصًا أو علامات تجارية أخرى ، فضع علامة عليها. ثم يتلقون إشعارًا بشأن مشاركتك ، وهناك احتمال أن يتفاعلوا معها أو يعيدوا نشرها أيضًا.
  • من الجيد دائمًا أن تكون لديك علاقات مع الحسابات الأكبر داخل مكانتك. إذا لم يكن لديك ذلك ، فابدأ في التفاعل معهم. عندما تتفاعل الحسابات التي تضم عددًا كبيرًا من المتابعين مع المحتوى الخاص بك ، فستحصل على المزيد من الفرص للوصول إلى القمة.

لمزيد من الالتفاف حول كيفية عمل خوارزمية Instagram ، إليك ملخص سريع للعوامل المختلفة:

  1. الاهتمام: إلى أي مدى يعتقد Instagram أن الشخص سيحب المنشور بناءً على النشاط السابق.
  2. حسن التوقيت: ما مدى حداثة هذا المنشور.
  3. العلاقة: الحسابات التي يتعامل معها الشخص بشكل منتظم.
  4. التكرار: عدد مرات استخدام الشخص لتطبيق Instagram.
  5. المتابعة: المشاركات من الحسابات التي يتابعها الشخص.
  6. الاستعمال: كم من الوقت يقضيه الشخص على Instagram.

9. استخدام محتوى الفيديو

أولاً: يحصل محتوى الفيديو بشكل عام على تفاعلات أكثر بنسبة 34٪ من محتوى الصور الثابتة. يخبرنا ذلك أن محتوى الفيديو هو شيء تريد على الأقل تضمينه في استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

في هذه الأيام ، لديك الكثير من خيارات الفيديو للاختيار من بينها على Instagram. يشملوا:

  • بكرات Instagram. هذه هي أحدث إضافة إلى مقاطع فيديو Instagram. البكرات عبارة عن مقتطفات قصيرة من المحتوى ، مثل مقاطع فيديو TikTok. إنها طريقة رائعة لمنشئي المحتوى لإشراك جمهورهم.
  • IGTV. IGTV هي أداة رائعة لتنمية Instagram الخاص بك ، لأنها تتيح لك الوصول إلى قسم آخر من تطبيق Insta. هنا ، يمكنك نشر مقاطع فيديو أطول.
  • انستغرام لايف. أفضل وقت لاستخدام Instagram Live هو عندما تريد أن تكون إنسانًا وشخصيًا. إنها طريقة رائعة لتظهر لجمهورك ما يحدث وراء الكواليس.

10. لا تضيعوا وقتكم

لتنمية جمهورك ، من الأهمية بمكان أن يتفاعل متابعيك معك ومع المحتوى الخاص بك. لا يُظهر ذلك أنهم في ما تنشره فحسب ، بل إنه أيضًا يرفع مشاركاتك إلى أعلى في الخلاصة لمزيد من التعرض. لذلك ، الحسابات المزيفة لا قيمة لها بالنسبة لك. إذا كانت هذه الحسابات تتبعك ، فاستقطع بعض الوقت ربما كل أسبوع أو شهر لتطهير ما يلي. ما عليك سوى إزالة الحسابات والحسابات المزيفة التي تتابعك. تشير هذه الحسابات إلى الخوارزمية أن المحتوى الخاص بك ليس ذا قيمة وبالتالي لن يتم عرض المحتوى الخاص بك للأشخاص. عادةً ما تكون الحسابات المزيفة واضحة جدًا لاكتشافها استنادًا إلى أسماء المستخدمين ويمكنك أيضًا إلقاء نظرة على خلاصتهم. غالبًا ما لا تحتوي الحسابات المزيفة على أكثر من منشورتين عادةً ما تكونان غير مرغوب فيهما.

شيء آخر لا تضيع وقتك فيه هو لعبة المتابعة غير المتتابعة. ابق عينيك على الجائزة ولا تركز كثيرًا على متابعة وإلغاء متابعة الحسابات الأخرى فقط من أجلها.

إضغط هنا  :  الرابط    

تعليقات